1
آراء المستخدمين حول موروكان اويل:
ذكرت المستخدمات أن هذا الزيت الغني بزيت الأرغان المغربي رائع للغاية وله رائحة مذهلة ويمكن استخدامه قبل استخدام الاستشوار والمكواة لتسهيل تصفيف الشعر وحمايته من الحرارة.
قالت إحدى المستخدمات أنها كانت ترغب في تجربة هذا المنتج لفترة من الوقت ولكنها كانت قلقًا دائمًا من أن يجعل شعرها دهنيًا. ولكن مع استخدامه ووضع بضع قطرات بعد الغسيل وقبل التجفيف ترك شعرها ناعمًا كالحرير وذو رائحة جميلة.

ذكرت مستخدمة أنها شعرت أن الأطراف أكثر نعومة على الفور كانت رائعة وكان تجعيد الشعر أقل. وتوصى به بالتأكيد للشعر المجعد والملون. إنه يصنع العجائب.
أكدت فتاة أنه لا يوجد حقًا مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى، فهو مرطب دون أن يكون دهنيًا على الإطلاق، ويترك الشعر ملمسًا حريريًا وناعمًا، مع لمعان رائع ورائحته رائعة.
أفادت مستخدمة بأن هذا الزيت قد يكون زيتيًا أحيانًا على شعرها المعالج كميائيًا. ولكنه يرطب الشعر ويخفف من التجاعيد ويجعله لامعًا وصحيًا.
قالت فتاة أن هذا المنتج رائحته مذهلة وقليلًا منه يقطع شوطًا طويلًا. إذا كنتِ تستخدمين الكثير، يمكن أن يجعل شعرك يبدو دهنيًا (مثل أي زيت شعر) ولكن إذا ركزت على الأطراف، فهذا يجعل شعرك ناعمًا ولامعًا.

Comments

Who Upvoted this Story